زوكربرغ يخسر 7 مليارات دولار بعد ساعات من تعطل فيسبوك

0

زنقة 20 . وكالات

بعد الانقطاع العالمي لتطبيقات التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب وانستغرام، تراجعت الثروة الشخصية للرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك حيث تقدر خسائره حالياً بنحو7 مليارات دولار أمريكي، وذلك نظراً لانقطاع خدمات التطبيقات المذكورة لسبب لم يتم الكشف عنه حتى اللحظة الحالية، وهذا وفقاً للتصريحات الصادرة من وكالة بلومبرج، إليكم التفاصيل.

تراجع ثروة زوكربيرغ بعد الانقطاع العالمي لشركة الفيس بوك
وفقاً لما ورد عن صحيفة بلومبرغ، فقد تراجعت أسهم شركة فيس بوك بنحو 5 بالمائة عقب الانقطاع العالمي الذي تتعرض له الشركة حالياً، حيث توقف تطبيقات الفيس بوك والواتس آب والانستجرام عن العمل تماماً في كل أنحاء العالم وجاري العمل على إنقاذ الموقف من قبل الشركة تجنباً للمزيد من الخسائر.

في تمام الساعة الرابعة من مساء الإثنين، أعلن الكثير من المستخدمين بأنهم يواجهون مشاكل في استخدام التطبيقات الأشهر على مستوى العالم، حيث صرح أحد المستخدمين بتغريدة على موقع تويتر مؤكداً بأنه هناك انقطاع آخر لعائلة شركة “فيس بوك”، لتبادر شركة الفيس بوك بالرد بتغريدة توضح فيها الموقف لجميع رواد تلك التطبيقات حيث جاءت كالتالي” نعي جيداً أن الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل في الوصول للتطبيقات والتعامل بشكل طبيعي ونعمل جاهدين في الوقت الراهن للتخلص من تلك المشكلة بأسرع ما يمكن ونعتذر لكم عن أي إزعاج”.

تغريدات الواتس آب على تويتر

من جانبه، أطلق الواتس آب تغريدة على تويتر مؤكداً فيها بأن الإدارة على دراية بالمشاكل التي يواجهها المستخدمين مع التطبيق وجاري إعادة الأمور إلى نصابها، فسيكون هناك تحديث خلال أقرب وقت ممكن، وشكرت كل المستخدمين على سعة صدرهم.

أما عن الانستغرام فقد أكدوا على حسابهم الرسمي بأنه جاري العمل على حل المشكلة وعلى جميع المستخدمين التحلي بالصبر لحين حل المشكلة تماماً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X