البطولة الإحترافية. نهضة بركان يهزم الرجاء والجيش يتعادل في ديربي العاصمة مع الفتح

زنقة 20. الرباط

انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام فريق نهضة بركان بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي نهضة بركان ابراهيم البحراوي (د 51) وموسونكو شادراك (د 62)، فيما وقع هدف الرجاء الرياضي مروان الهدهودي (د 78).


ورفع فريق نهضة بركان رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى سبع نقاط في المركز الخامس، فيما ظل الرجاء الرياضي في المركز الأول مؤقتا إلى جانب فريق الوداد الرياضي برصيد 12 نقطة.

من جهته، تعادل فريق الجيش الملكي مع فريق الفتح الرياضي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الفتح الرياضي رضا الهجهوج (د 38)، فيما عدل النتيجة لفريق الجيش الملكي المدافع ديني بورغيس (د 63 ض ج).

وحل فريق الجيش الملكي ،عقب هذا التعادل، في المركز السادس إلى جانب فريق أولمبيك آسفي برصيد ست نقاط، فيما استقر فريق الفتح الرياضي في المركز ال15 برصيد ثلاث نقاط .

كما انهزم فريق حسنية أكادير أمام ضيفه فريق مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

ووقع هدفي الفريق الضيف يوسف أنور (د 37 ود 45) فيما سجل هدف الفريق المضيف أيوب الملوكي (د 94 ض ج).

واحتل فريق مولودية وجدة ،عقب هذا الانتصار، المركز الخامس بثماني نقاط، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند أربع نقاط، في المركز ال12 إلى جانب اتحاد طنجة ويوسفية برشيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد