حاليلوزيتش : لست في المغرب لجمع المال وحكيم زياش/نصير مزراوي تجاوزا الحدود

زنقة 20 | الرباط

استبعد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، نجم تشيلسي حكيم زياش و نصير مزراوي لاعب أياكس امستردام عن اللائحة النهائية للفريق الوطني برسم الجولات الثانية، الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

حاليلوزيتش و في ندوة صحافية اليوم الخميس لتقديم لائحة الاسود ، قال أن سبب استبعاد زياش و مزراوي هو استمرارهم في عدم التقيد بضوابط داخل معسكر المنتخب.

و قال في هذا الصدد : “هناك حُدود لا يجب لأي لاعب تجاوزها .. تحدثنا معهُم لعدم تكرار بعضِ الأفعال مرة أخرى لكنهم إستمروا في ذلك”.

وَحيد حاليلُوزيتش أضاف :” نصير مزراوي رفض لعب مباراة مع المنتخب قال أنه مُصاب و الطاقم الطبي قال لي أنه بإستطاعته اللعب و تريدُونني إستدعاءه مرة أخرى”.

وعن أمين حاريث ، قال حاليلوزيتش :” أمين لعب مبارتين و بعدها لم يلعب لسنة كَاملة هل رأيتم إحصائياته كمهاجم حاليا أضع ثقتي في سفيان راحيمي و منير الحدادي”.

الناخب الوطني شدد على أنه لم يأتي إلى المغرب لجمع المال بل للتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة مع منتخب مختلف، وزاد بالقول :” هذا مجد أسعى له و لن يوقفني عنه أحد إلا رئيس الجامعة اذا قرر الاستغناء عن خدماتي”.

حاليلوزيتش ، اعترف أنه يغير التشكيلة كثيرا، معتبراً أن ” هناك عوامل وراء ذلك، وسأحاول الاستقرار في المرحلة المقبلة” .

و كشف حاليلوزيتش اليوم الخميس ، عن لائحة الأسود الذين سيخوضون الجولات الثانية، الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمام غينيا و غينيا بيساو.

الحراس : ياسين بونو (اشبيلية) .. منير المحمدي (هاتاي التركي).. أنس الزنيتي (الرجاء).. سامي تلمساني (تشيلسي)

الدفاع : اشرف حكيمي (باريس سان جرمان) .. ادم ماسينا (واتفورد الانجليزي) ايوب العملود (الوداد) سفيان الكرواني ( ناك نيمخن الهولندي)

الدفاع المتقدم : نايف اكرد (ستاد رين الفرنسي) .. غانم سايس (وولفرهامبتون) .. سفيان شاكلة (فياريال) … سامي مايي (فيرينكفاروس الهنغاري).

الوسط : عمران لوزا (واتفورد).. سفيان امرابط (فيورنتينا) .. ايمن برقوق (فرانكفورت).. فيصل فجر (سفاسبور التركي).. سليم املاح (لييج البلجيكي) .. الياس شعير (كوينز بارك رانجيرز) .. عبدو هراوي (ساسولو الايطالي)

الهجوم : يوسف النصيري (اشبيلية) منير الحدادي (اشبيلية) سفيان رحيمي (العين الاماراتي) سفيان بوفال (انجير الفرنسي) اشرف بنشرقي (الزمالك) ريان مايي (فيرينكفاروس الهنغاري) ايوب الكعبي (هاتاي سبور التركي) زكرياء ابو خلال (الكمار الهولندي).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد