السفياني يُطالب الدولة بإعتقال “السفاح شمعون”

0

زنقة 20 . الرباط

طالب خالد السفياني رئيس مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين السلطات المغربية بمنع دخول المجرم شمعون بيريز إلى التراب المغربي، الذي من المرتقب أن يحضر اجتماع مبادرة كلينتون العالمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المزمع عقده بمدينة مراكش يوم 5 و6 مايو القادم.

وأفادَ إنه في حال كانت السلطات المغربية ستسمح له بالدخول عليها أن تعتقله لأنه مجرم حرب وسفاح، وكان مهندسا لسفك دفاء الآلاف من الفلسطينيين في مختلف المحطات.

وقال السفياني إني أتوقع أن تمنع السلطات المغربية دخول بيريز إلى المغرب إما بقرار ملكي أو قرار حكومي. وأكد أنه إذا سمحت السلطات المغربية بدخول هذا المجرم إلى التراب المغربي، فإن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين ستجتمع وتقرر في الخطوات التي ستقوم بها في هذه النازلة لمنعه من دخول التراب المغربي.

وأوضح خالد السفياني أن استدعاء بيريز من قبل مبادرة كلينتون العالمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي محاولة لفرض اختراق الجسم الصهيوني للمغرب، مشيرا إلى أن هذه المحاولة ليست وليدة اللحظة بل سبقتها محاولات أخرى تحت ذرائع مختلفة.

وأضاف أن الذين يقفون وراء هذا السلوك يريدون من المغرب والشعب المغربي أن يصبح مطبعا مع الكيان الصهيوني الغاصب في كل المجالات بمن فيها التطبيع السياسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد