الكشف عن منافسي ممثلي المغرب في مسابقتي أبطال أفريقيا وكأس الكاف

0

زنقة 20. الرباط

يلتقي نادي الوداد البيضاوي برسم دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ،مع نادي “هارتس أوف أوك” (قلوب الصنوبر) الغاني، الذي فاز اليوم الأحد، على فريق كامسار الغيني بهدفين دون رد، في إطار الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية للعبة، قد قررت إقامة مواجهة قلوب الصنوبر مع كامسار الغيني من لقاء وحيد في غانا، دون خوض مباراة أخرى في غينيا، بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد.

كما سيواجه نادي الرجاء الرياضي فريق أويلرز بطل ليبيريا الذي تأهل بدوره رغم خسارته اليوم أمام مضيفه فريق أسكو كارا الطوغولي بنتيجة 1-2، في إياب الدور التمهيدي، حيث استفاد من فوزه الكبير بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم في ليبيريا الأسبوع الماضي، ليتأهل أويلرز بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن الكاف أعفى فريقي الوداد والرجاء البيضاويين من خوض مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيبدأ الثنائي المغربي مشوارهما في المسابقة الإفريقية من دور الـ 32.

وستجرى مباريات ذهاب هذا الدور يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل على أن تجرى مباريات الإياب يومي 22 أو 23 من نفس الشهر .

كما وضعت مباريات الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت نهاية هذا الأسبوع، ممثلي كرة القدم المغربية، الجيش الملكي ونهضة بركان، في مواجهة مغاربية خالصة في دور ال 32.

فبعد تأهل فريق الجيش الملكي الذي تعادل بدون أهداف أمس السبت مع مضيفه فريق بافلوز البنيني، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، يلتقي النادي المغربي في الدور الموالي في مواجهة قوية مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.

أما نهضة بركان الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي، فسيواجه فريق اتحاد بن قردان التونسي الذي صعد لهذا الدور بعد فوزه على فريق الشرطة بطل النيجر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وستجرى مباريات هذا الدور ذهابا يومي 15 او 17 أكتوبر وإيابا يومي 22 أو 24 من نفس الشهر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X