رباح يدعو إلى تغيير قيادة المصباح و ينفي تأسيس حزب جديد

0

زنقة 20 | الرباط

نفا الوزير السابق ، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية عزيز رباح ، أن يكون بصدد تأسيس حزب سياسي جديد.

و كتب رباح على صفحته الفايسبوكية يقول : ” اخبر الرأي العام ان خبر اقدامي على تاسيس حزب جديد لا اساس له من الصحة”.

رباح دعا إلى تغيير قيادة حزب العدالة و التنمية ، حيث كتب : ” أؤكد أنني ككل قياديي واعضاء الحزب منكبون على العمل الجماعي من أجل التقييم والتقويم والتجديد بما يخدم الوطن اولا ودائما وبما يعيد للحزب دوره في الحياة السياسية بقيادة جديدة واولويات جديدة مناسبة للمرحلة وتحدياتها”.

عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية التي قدمت استقالتها قبل أيام، كان قد نشر تدوينة عشية صدور نتائج الإنتخابات، قال فيها إنه لا يجد أي تفسير لنتائج الحزب الكارثية.

وأضاف رباح، في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أنه قد يكون أخطأ في تقدير معين؛ لكنه لم يتجرأ يوما على المال العام في الجماعة أو الوزارة أو مصلحة خاصة، مسجلا أن ما تملكه أسرته إلى حدود الساعة لا يتجاوز ممتلكات أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدها.

وأشار وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة في الحكومة المنتهية ولايتها إلى أن المناصب لا تدوم، داعيا إلى مزيد من العمل والتعاون من أجل المدينة والوطن من أي موقع، معلنا تشبثه بالثوابت ومنهج الإصلاح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X