الإتحاد الإشتراكي يستعيد أمجاده وينزل بثقله للظفر برئاسة بلدية الناظور

0

زنقة 20 | الناظور

علم موقع Rue20.Com ، أن مرشح الإتحاد الإشتراكي سليمان أزواغ يتجه لرئاسة جماعة الناظور ، و ذلك بعد ان استطاع كسب تحالف مع أحزاب الأصالة و المعاصرة و التقدم و الإشتراكية ولائحة مستقلة بالإضافة لمقاعد حزب الإستقلال و أحزاب أخرى.

و ذكرت مصادرنا، أن أزواغ وهو نجل الراحل مصطفى أزواغ الرئيس الأسبق للمجلس البلدي للناظور ، تمكن من الحصول على 6 مقاعد في المجلس البلدي بدعم قوي من البرلماني محمد أبرشان الذي تمكن بدوره من العودة للبرلمان.

مصادر الجريدة ، قالت أن أزواغ حصد أصوات كثيرة من أحياء شعبية مثل إكوناف التي عاقبت شخصيات أخرى تربعت لسنوات طويلة على كرسي الرئاسة بجماعة الناظور.

و ظهر أبرشان قبل أيام وهو يقود الحملة الإنتخابية الخاصة بسليمان أزواغ ، في أحياء شعبية مطلقا وعودا انتخابية بالجملة باللهجة الريفية.

و يتكون تحالف أزواغ لحدود الساعة حسب مصادرنا ، من حزب الإتحاد الإشتراكي 6 مقاعد وحزب التقدم والإشتراكية 6 مقاعد، وحزب الأصالة والمعاصرة 5 مقاعد، و لائحة واه نزمار المستقلة 3 مقاعد في انتظار التحاق أحزاب أخرى.

جدير بالذكر ان حزب التجمع الوطني للأحرار حصل على المرتبة الأولى في الإنتخابات الجماعية بالناظور بـ 8 مقاعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد