بعد بنكيران ،الصديقي في حضن السيسي

0

زنقة 20 . الرباط

أشاد عبد السلام الصديقي وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية ،بجهود الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبناء مصر الجديدة ،لوضعها على طريق التقدم والازدهار الذي ينشده لشعبه ووطنه،كما أعرب الصديقي عن سعادته بالتقدم الذي تم إحرازه في خارطة المستقبل التي وضعها الشعب المصري.

وأكد وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية،خلال لقائه مع وزيرة القوى العاملة المصرية ناهد عشري ،على هامش الدورة 42 لمؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا بالكويت ،والتي ستستمر حتى 25 إبريل الجاري، أن المغرب يفتح صفحة جديدة من العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين، منوها إلى رغبة المغرب فى دعم التعاون بين وزارات العمل والضمان الاجتماعي والتدريب بالمغرب ومصر، مشيرا إلى أن العلاقة بين البلدين عميقة وممتدة.

هذا وتم خلال اللقاء الاتفاق ،على إعداد مشروع اتفاقية تعاون بين وزارتي التشغيل والقوى العاملة بالبلدين لتبادل الخبرات فى مختلف قضايا العمل ،لتغطي مجالات التعاون في السلامة والصحة المهنية، والتشغيل، والهجرة، وعلاقات العمل والتعاون على المستوى الاقليمي والدولي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد