الأزمي يصف ساكنة فاس بالبلطجية و المجرمين

زنقة 20 . فاس

يبدو ان الحملة الانتخابية التي تشرف على النهاية اشتعلت بقوة ، بين الاحزاب المتنافسة على المقاعد.

مدينة فاس التي تعتبر احدى دوائر الموت التي يتنافس فيها العديد من القادة السياسيين ، عرفت اليوم السبت اشتباكا عنيفا بين مناصرين لحزب العدالة و التنمية و مواطنين غاضبين رفعوا شعارات تطالب برحيل العمدة ادريس الازمي المرشح بالمدينة.

و حسب فيديوهات تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن مواطنين بأحياء فاس انتفضوا في وجه الازمي الذي كان مرفوقا بنائبه في البلدية ادريس الحارثي و عدد من مناصريه ، و أكدوا انه لم يزرهم او يتفقدهم طوال السنوات الماضية ، الا في الحملة الانتخابية.

الازمي وصف المواطنين الذي اعترضوا طريق حملته الانتخابية بالمدينة العتيقة بالبلطجية و الشرذمة.

و نشر فيديو على الفايسبوك ، ارغد فيه و ازبد موجها سبابا و شتائم لساكنة العاصمة العلمية التي رفضت التجاوب مع حملته الانتخابية ، و طالبت برحيله.

الكتابة الاقليمية للبيجيدي بفاس ، وصفت من جهتها المواطنين، الذين رفضوا الحملة الانتخابية للعمدة الازمي ، بالبلطجية و المجرمين ، و المسخرين.

و ادانت الكتابة الاقليمية للبيجيدي ، ما أسمته ” الاعتداء الذي تعرضت له الحملة الانتخابية للحزب بفاس المدينة، مستنكرة بشدة ” الهجوم على وكلاء لوائح الحزب ومرشحيه ومناضليه، من خلال قيام بعض المتورطين بالاعتداء بالضرب على بعض المناضلين وسرقة هاتف وكيلة المصباح بفاس المدينة”.

و حملت الكتابة الاقليمية للبيجيدي ” السلطات المحلية كافة المسؤولية للحفاظ على السير العادي والآمن للحملة الانتخابية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد