الشعبي يتحالف مع رباح في القنيطرة و أنصار البام يهددون بتصويت عقابي

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر موثوقة لـRue20.Com ، أن وكيل لائحة الإنتخابات الجماعية بالقنيطرة عن حزب الأصالة و المعاصرة فوزي الشعبي بصدد عقد تحالف مع غريمه التقليدي عزيز رباح عن العدالة و التنمية للوصول إلى الرئاسة مع ضمان بقاء البيجيدي في التسيير.

و حسب مصادرنا ، فإن الشعبي مستعد للتحالف مع البيجيدي لرئاسة بلدية القنيطرة ، حيث أوردت مصادرنا أن الشعبي دخل الإنتخابات بنفس براغماتي بعيدا عن الشعارات السياسية التي رفعها حزبه في وقت سابق من أن البيجيدي خط أحمر.

تحالف الشعبي مع رباح أغضب العديد من أنصاره الذين يرفضون الدخول في صفقة مع إخوان الرباح بسبب الحصيلة الكارثية للحزب في عاصمة الغرب ، وهو ما يهدد بخسارة مدوية للشعبي في الإنتخابات الجماعية و البرلمانية.

من جهة أخرى لم تستبعد مصادرنا أن يقبل رباح بالصفقة و ذلك لسد الطريق على الرئيس السابق للبلدية محمد تلموست و كذا نائبه الذي ترشح بلائحة مستقلة عزيز كرماط.

و تمثل دائرة القنيطرة واحدة من بين الدوائر التي يعول عليها الفرقاء السياسيون لخلق الفارق، إذ ستكون المنافسة ساخنة في المحطة الانتخابية المرتقبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد