أخنوش من دمنات: توفير الأطر الطبية بالمناطق النائية حق للمواطن نتعهد بتحقيقه

0

زنقة 20. الرباط

جدد عزيز أخنوش، رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، التأكيد على حق المواطنين بالمناطق النائية في خدمات صحية و سيارات إسعاف.

و قال أخنوش، الذي كان يتحدث لعدد من منتسبي حزب الحٓمامة بمدينة دمنات، أن المنطقة شهدت إنطلاقة مبادرة 100 يوم 100، وهي المبادرة التي عرفت نجاحاً منقطع النظير وشكلت نواة البرنامج الإنتخابي للحزب.

و شدد أخنوش، على أن المطالَب التي وضعها المواطنون خلال مبادرة 100 يوم 100، أبرزها المساهمة في استقرار الأطر الصحية بالمنطقة، وتوفير سيارات الإسعاف، وتوفير المزيد من التخصصات الطبية بالمنطقة، كإحداث منطقة صناعية، وتحسين حالة المسالك الطرقية وتشجيع السياحة الجبلية ودعم الجمعيات والتعاونيات وغيرها”.

و أضاف ‘أخنوش’، بأن هذه الأولويات، عبر عنها المواطنون وهي حق يتعهد الحزب بالعمل على تحقيقها.

كما دعا أخنوش، لضرورة إدماج منطقة دمنات وإقليم أزيلال، في البرامج الكبرى للتنمية، خاصة وأنها تتوفر على مؤهلات فلاحية وسياحية هائلة، مشيراً إلى أهمية تشجيع الساكنة في إطار استراتيجية ’الجيل الأخضر’ على الاهتمام بزراعة الخروب لكونها مطلوبة في المستقبل ومطلوبة كذلك في عدد من الصناعات بأوروبا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد