منار السليمي يعلن إصابته بفيروس كورونا

0

زنقة 20 | متابعة

أعلن الدكتور والأستاذ الجامعي؛عبد الرحيم منار السليمي انه أصيب بفيروس كورونا كوفيد 19 ؛ وذلك حسب قوله مباشرة بعد إجراء الكشف المخبري اليوم الاربعاء الذي أكد إصابته بالفيروس التاجي.

و قال احد اشهر المعلقين المغاربة دفاعا عن الوحدة الترابية للمملكة ؛ في تدوينة نشرها هذا المساء على حسابه الخاص بوسائل التواصل الإجتماعي؛ انه مظطر للغياب عن الظهور في قناته الخاصة باليوتوب والقنوات التلفزية وكل وسائل التواصل الإجتماعي لمدة لاتقل عن اسبوعين بسبب اصابته بالفيروس.

ووجه الدكتور الجامعي عبد الرحيم منار السليمي خالص التحية إلى كل الاخوات والاخوة من متابعيه عبر العالم ؛ معلنا ايضا غيابه لفترة عن قناة اليوتيوب والفايس بوك والقنوات التلفزية خلال الأسبوعين المقبلين؛ بسبب اصابته بفيروس كورونا.

كما لفت السليمي في تدوينته الاخيرة لمتابعيه؛ إلى انه وطبقا لتشخيص الطبيب المختص مساء هذا اليوم الاربعاء ؛ فقد اصبح من اللازم إتباع بروتوكول دوائي صارم والتوقف عن كل الأنشطة خلال الأسبوعين المقبلين.

ويعد الباحث والاستاذ الجامعي منار السليمي من اشد المدافعين المغاربة عن الوحدة الترابية للملكة ؛ كما له سجل حافل في السجال مع خصوم الوحدة الترابية في الكثير من البرامج المتلفزة وردعهم بالادلة والبراهين المؤكدة على مغربية الصحراء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد