والي العيون يتدخل شخصياً لإنهاء معاناة المصابين بكورونا بمستشفى الحسن بالمهدي

0

زنقة20.العيون|علي التومي

شهدت مصلحة كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي الحسن بلمهدي ضغطا متزايدا في صفوف المرضى بسبب ارتفاع الحالات المصابة ؛ وذلك خلال 48 ساعة الماضية.

واستناداً إلى مصادر صحية مسؤولة ونظرا للضغط المهول والذي اصبحت تعاني منه الاطقم الطبية داخل المستشفى المذكور ؛ وفور علم والي الجهة السيد عبد السلام بكرات بالوضعية السالفة الذكر، علمت جريدة rue20.com الإلكترونية ؛ بان الوالي تدخل شخصيا لإنهاء معانات مرضى كوفيد 19 داخل مصلحة كوفيد على الخصوص.

واضافت هذه المصادر أن والي العيون قد أعطى تعليماته بتجنيد عشرات الممرضين المتمكنين في المجال الصحي ؛ ومن مختلف التخصصات الصحية ؛ خاصة ممرضي التخدير والإنعاش وكذا ممرضي الطب الاستعجالي لدعم مصلحة كورونا.

وشددت مصادرنا، على أن تدخل الوالي بيكرات، أعاد الأمور إلى نصابها، من أجل سد الخصاص الحاصل في المنظومة الصحية للمستشفى الجهوي الحسن بلمهدي وتسخير الامكانيات الضرورية لمرضى كوفيد من المواطنين بتلقي العلاج وسط أجراء صحية جد مناسبة تتماشى والتوصيات الموصى بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد