أخنوش من الناظور: الأحرار يشتغل بجدية ونتعهد برفع جودة الصحة والتعليم وتوفير التشغيل

0

زنقة 20. الناظور

قال ‘عزيز أخنوش’، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار” أن حزبه يشتغل بجد ومسؤولية، منذ سنوات، وعمله ليس وليد اليوم.

و أضاف ‘أخنوش’ خلال قيادته لزيارات ميدانية زيارات ميدانية ضمن حملة انتخابات الغرف المهنية بالناظور وجماعة أكليم وبركان وجماعة مداغ، أن وزراء الأحراء دبروا استراتيجيات قطاعية مهمة وفي قطاعات حساسة، ونجحوا بشكل ملموس في تطوير القطاعات التي دبروها.

و شدد ‘أخنوش’، على أن قرب حزب الأحرار من المواطنين سيكسبه الحصول على نتائج مرضية خلال انتخابات الغرف المهنية.

زعيم حزب الحمامة، لم يفوت الفرصة، للتعبير عن المكانة التي يوليها الحزب لجهة الشرق، حيث خصصت القيادة إهتماماً لترشيح الشباب على رأس اللوائح الانتخابية بالمنطقة.

و أشار ‘أخنوش’ إلى أن ما تحمله إجراءات برنامج الحزب، هو ثمرة للاستماع والإنصات، وقوة برنامج الأحرار هو أنه آتي من القواعد ومن القرب مع المواطنين.

وجدد ‘أخنوش’ التذكير، بكون مقترحات الحلول التي قدمها الحزب في الشغل والصحة والتعليم، تريد الرفع من جودة الخدمات المقدمة ومعالجة المشاكل العالقة.

و عرج ‘أخنوش’ على كون المواطن المغربي اليوم يطمح لأن تكون المدرسة مصدرا لتعلم اللغات الأجنبية ومسايرة التطورات التقنية، مشدداً على تعهد الحزب بالعمل تحسين خدمات الصحة، في المركز كما في الهامش، بفضل الكفاءات التي يتوفر عليها الحزب والقادرة على تقديم الأفضل في عدد من القطاعات.

و ثمن ‘أخنوش’، الأوراق التي أطلقها الملك محمد السادس، مجدداً التأكيد على مواكبتها وحسن تنزيلها، حيث إعتبر أن الحماية الاجتماعية، ورش حاسم ومهم، ومستعدون لتنزيله على أحسن وجه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد