موتسيبي يصل المغرب لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للكاف

0

زنقة 20 | متابعة

وصل رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي اليوم الجمعة، إلى مركب محمد السادس لكرة من أجل حضور إجتماع المكتب التنفيذي للكاف.

و في تصريح له ، أكد موتسيبي، أن المغرب يتمتع بالقدرة والمؤهلات اللازمة والبنيات التحتية الملائمة لتنظيم مسابقات للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ومنافسات أخرى، بشكل استثنائي.

وقال موتسيبي، إنه “فخور بكون مستوى كرة القدم في القارة الإفريقية يتحسن يوما بعد يوم يجب أن نجعل كرة القدم وسيلة للتقارب بين الشعوب وتوحيد الأمم”.

من جهة أخرى، أشار إلى أن هناك العديد من الأمور المهمة التي ستتم مناقشتها اليوم خلال اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية، بما في ذلك ضمان التزام الهيأة القارية بالحكامة العالمية، وأن تشتغل بشكل فعال.

وسيترأس رئيس الكونفدرالية الإفريقية ،في وقت لاحق اليوم، اجتماعا للمكتب التنفيذي للكونفدرالية ،حيث سيعرض بالمناسبة، التوجهات العامة للهيأة القارية على أنظار رؤساء الجامعات والإتحادات ال54 الذين سيحضرون هذا الاجتماع.

وسيعقد هذا اللقاء بمناسبة إقامة المباراة النهائية لعصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم ،التي ستجمع بين الأهلي المصري وكايزر شيفز الجنوب إفريقي يوم غد السبت بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد