الحقاوي تشتري صمت مسؤولين نَقابيين بوكالة التنمية الاجتماعية بترقية مُحتجين

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصادر مطلعة أن “بسيمة الحقاوي” وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، بتنسيق مع “عبد اللطيف بوعزة” مدير وكالة التنمية الإجتماعية المقرب من “البيجيدي”  بترقية مسؤولين نقابيين داخل الوكالة.

ويأتي هدا القرار، بعد خوض النقابيين مجموعة من الوقفات الإحتجاجية وإضرابات عن العمل، حيث أكد مصدر من داخل وكالة التنمية الاجتماعية أن الكاتب العام للنقابة التابعة للإتحاد المغربي للشغل تمت ترقيته من وكيل المشاريع Agent de développement بمدينة سلا إلى مدير للمشاريع بالوكالة.

وعبر مستخدمو الوكالة في تصريح لموقع Rue20.Com عن إستنكارهم وغضبهم من محاولة الحقاوي شراء صمت المسؤولين النقابيين داخل الوكالة، حيث أصبحوا متخوفين من هذه “الصفقة” التي قد تتسبب في ضياع كل المكتسابات التي حاول مستخدمي الوكالة الحفاظ عليها.

كما عبروا عن إستغرابهم ترقية الكاتب العام للنقابة، رقم وجود كفاءات لها من الأقدمية ما يخولها أن تكون مسؤولة عن المساريع بدل المسؤوال النقابي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد