سباق محموم لوزراء البيجيدي لترسيم الأتباع بالوظيفة العمومية والتعاقد والزرواطة لأبناء الشعب(وثيقة)

زنقة 20. الرباط

يسارع وزراء ‘العدالة والتنمية’ الزمن لترسيم أتباعهم بالوظيفة العمومية، وادماج مستشارين يشتغلون بدواوينهم، على بعد أسابيع قليلة من نهاية الولاية الحكومية.

وهكذا فقد شرعت وزيرة الأسرة والتضامن، جميلة المصلي في توزيع هدايا الترسيم بالوظيفة العمومية على منتسبي حزبها، من خلال ادماج اعضاء بديوانها في سلك الوظيفة العمومية بالوزارة، على بعد أسابيع من مغادرتها الحكومة، في الوقت الذي تعرف باب وزارتها اعتصامات للمعطلين المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة.

ووقعت المصلي، خلال الاسبوع الماضي، على قرار إدماج البرلماني السابق، عزيز كرماط، بالوزارة، بعدما كان ملحقا من المجلس الإقليمي القنيطرة، حيث كان يشتغل متصرفا، وتقدم بطلب رسمي لإلحاقه منذ شهر أكتوبر الماضي.

وبمجرد توقيع المصلي على قرار ادماجه، سارع كرماط إلى تقديم استقالته من حزب ‘العدالة والتنمية’، وهدد بكشف فضائح الوزير عزيز رباح، رئيس مجلس مدينة القنيطرة، حيث يعتبر كرماط من المقربين إلى الوزير عزيز رباح، وشغل منصب نائبه بالمجلس، ويعرف الكثير من أسرار تسيير المجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد