الحركيون يحسمون لائحة المرشحين لإنتخابات شتنبر بشفشاون

زنقة 20. الرباط

حسن الحركيون بإقليم شفشاون رسمياً في أسماء المرشحين لإنتخابات شتنبر.

وأشرفت نزهة بوشارب عضو المكتب السياسي ومنسقة حزب السنبلة بالشمال اللقاءات التواصلية في جو من المسؤولية والنضج السياسي، والذي قاد لحسم بالإقليم في موضوع الترشيحات برسم الاستحقاقات الانتخابية المقبلة المزمع تنظيمها في شهر شتنبر 2021.

و حسم بشكل رسمي في إعتماد البرلماني أحمد سعدون للانتخابات النيابية، الى جانب عدد من قياديين الحزب بالاقليم.

كما تم الاعلام في ذات اللقاء الذي حضره عبد الرحمان أربعين، وعدد من منتخبي الاقليم والجهة، الترحيب بإلتحاق البرلماني ‘أحمد ايت ونا’ الذي قرر مغادرة حزب ‘العدالة والتنمية’.

وقد أجمعت كل المداخلات لقادة لحركة الشعبية بالاقليم، على مفصلية المحطة الانتخابية المقبلة وعلى أهمية رهاناتها وتحدياتها، مما يستدعي من حركيات وحركيي إقليم شفشاون ترجمة الانتماء الحركي وقناعات الحزب في الميدان، من خلال انتهاج التواصل عن قرب مع المواطنات والمواطنين والتفاعل مع تطلعاتهم وانتظاراتهم، مع تبني خطاب سياسي متسم بالصدق والمصداقية.

هذا ويرتقب، حسب عدد من المؤشرات المسجلة على مستوى إقليم شفشاون، توافد عدد من الطاقات والكفاءات المحلية على حزب الحركة الشعبية من أجل مساندة مرشحات ومرشحي الحزب والذين يراهن عليهم من أجل تمكين هذا الإقليم من هيئات منتخبة في مستوى الانتظارات، ومن ممثلين أكفاء   يترجمون هذه الانتظاراتفي المؤسسة التشريعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد