‘مودريتش’ ينقذ ريال مدريد من تعادل على يد ‘العربي’ و’برشلونة’ يهزم ليفانتي

0

زنقة 20. وكالات

حقق نادي ريال مدريد انتصارا ثمينا وبصعوبة 2-1 على مضيفه غرناطة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد 7 فبراير/شباط بإطار الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

افتتح ريال مدريد النتيجة في الشوط الأول عبر بنزيمة، ليعود غرناطة بالشوط الثاني ويسجل التعادل مع الدقيقة الـ 60 عبر يوسف العربي، لكن مودريتش حسم الأمور قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الثاني مسجلا ثاني أهداف ريال مدريد.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 20 في المرتبة قبل الأخيرة.

image
من جهته، حقق برشلونة فوزا ثمينا على مضيفه ليفانتي 2-0 الأحد 7 فبراير/شباط في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم برشلونة بنيران صديقة عن طريق كابتن ليفانتي ديفيد نافارو خطأ في مرماه في الدقيقة الـ21، قبل أن يضيف الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، ليرفع رصيد البرسا إلى 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد ومباراة مؤجلة للأول.

في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 17 في المركز الأخير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد