إنفراد. وهبي يطوي خلافاته مع أخنوش في إجتماع على هامش الإستقبال الملكي بفاس

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر جد موثوقة لجريدة Rue20 الإلكترونية، نبأ إجتماع عبد اللطيف وهبي أمين عام حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بعزيز أخنوش، رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’.

ذات المصادر الجيدة الإطلاع، شددت على أن اللقاء الذي تم التهيئ له منذ أسبوعين، عقب غضب قيادات وازنة بحزب الجرار، من فتح زعيمهم لجبهات خاسرة مع حزب يتقاسم معه الكثير، في الوقت الذي يتم فيه التغاضي عن محاسبة الحزب الذي يقود الحكومة عن عشر سنوات من التدبير، مع قرب إستحقاقات شتنبر المقبل.

وتضيف مصادرنا، أن وهبي جالس عزيز أخنوش لما يزيد عن ساعتين، على هامش الإستقبال الملكي لرئيس لجنة النموذج التنموي بمدينة فاس، تم خلالها طي الخلافات البينية.

ويرى متتبعون أن حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ يبقى المرشح الأول لتصدر إنتخابات شتنبر المقبل، بعد أربع سنوات من العمل القاعدي على إعداد مشروع مجتمعي متكامل، يرمي لتوسيع قاعدة الطبقة المتوسطة في البلاد وإنتشال ملايين المغاربة من الفقر والجهل، من خلال برنامج ‘مسار الثقة’ الذي قدم حلولاً لمعضلات التعليم والصحة والتشغيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد