برلمانية بيجيدية تصف العثماني بالمنافق الكبير بعد تصريحاته حول فلسطين

زنقة 20 | علي التومي

هاجمت البرلمانية البيجيدية السابقة خديجة أبلاضي، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية،سعد الدين العثماني،واصفة إياه بالمنافق الكبير والمتخاذل من درجة خائن.

وعلقت ابلاضي قائلة في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بوسائل التواصل الإجتماعي،بان العثماني الذي وقع بالامس على وثيقة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، هو نفسه العثماني الذي يذرف دموعه الزائفة اليوم امام العالم، حول مايجري اليوم بفلسطين المحتلة.

المستشارة البيجيدية والتي عادت ما تثير الجدل داخل البيت البيجيدي بالصحراء،خديجة ابلاضي،اعتبرت ايضا في تدوينة ثانية لها بان العثماني الذي ورط نفسه في توقيع وصفته بالمشؤوم،هو وصمة عار سيسجله التاريخ إلى الأبد على زعيم الحزب الإسلامي بالمملكة.

وطالبت البيجيدية ابلاضي،سعد الدين العثماني الامين الحالي لحزب العدالة والتنمية بفسخ اتفاقية التطبيع فورا، وإلغاء كافة اشكال اتفاقيات التعاون الموقعة مع الكيان المحتل، بدل التباكي و اسنعمال لغة التنديد والشجب والإدانة باعتبارها اسلوب يتسم به الجبناء والعاجزين على حد تعبيرها.

ابلاضي انتقدت بشدة كذلك، التصريحات الأخيرة لسعد الدين العثماني حول احداث فلسطين الاخيرة،مشيرة إلى ان الأيادي المرتعشة للعثماني لا تصنع العزة وبعيدة كل البعد عن النصر لاهل فلسطين والقدس الشريف.

وكان سعد الدين العثماني الامين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الحالية،قد ادان بشدة اعتداءات شرطة الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين بالقدس الشريف.

وأكد رئيس الحكومة العثماني في تصريح لقناة الجزيرة ، أن الرباط تنحاز اليوم للحق الفلسطيني، وتدعم الصمود الفلسطيني، معبرا عن إدانته القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والانتهاكات التي وصفها بالفظيعة.

وقال العثماني أن القصف المستمر لمنازل المدنيين وقتلهم والاعتداء على الصحافة جرائم حرب هزت الضمير العالمي، داعيا المجتمع الدولي إلى إيقافها فورا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد