أربعة أحزاب تتهم رئيس جماعة تطوان بتوظيف المال العام في حملة انتخابية

زنقة 20 | علي التومي

هاجم التنسيق الرباعي بجماعة تطوان الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتطوان،بسبب تمريرها مغالطات مضللة للرأي العام المحلي والوطني في بيان لها يتعلق بمجريات الدورة الإستثنائية للمجلس الأخيرة.

وندد التنسيق الرباعي بجماعة تطوان والمشكل من التجمع الوطني للأحرار،والأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال،والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بما اسماها بالممارسات اللامسؤولة للرئيس الحالي وفريقه داخل الجماعة على حساب تطلعات الساكنة.

واكد التنسيق الرباعي في بيان تحصل rue20.com على نسخة منه، أن أزدواجية الخطاب السياسي داخل فريق العدالة والتنمية بجماعة تطوان والإنفراد في القرارات الأحادية البعيدة عن البعد التشاركي والشطط في استعمال السلطة واستغلال المال العام لمصالح حزبية ضيقة، اثبتت للعموم بان الحزب المذكور بات يعيش عزلة سياسية قاتلة ولم يعد مرحب به من قبل الساكنة.

إلى ذلك اعلن التنسيق الحزبي المذكور في بيانه، عن دعمه القوي للعمل الجمعوي الجاد الذي ينشغل بالقضايا الحقيقية للساكنة، والغير موظف انتخابيا،والذي يعتبر أن معاناة الساكنة بتطوان تشكل جوهر انشغالاته اليومية.

التنسيق الرباعي،توعد حزب المصباح بتطوان بالهزيمة،اذ سيكون هذا الإحاد الحزبي، بمثابة أفق مستقبلي لبناء تحالف قوي، من أجل إنقاذ مدينة تطوان،وكبديل للتدبير الكارثي لحزب العدالة والتنمية، ولإرجاع الثقة والمصداقية للعمل الجماعي،وبهدف إعادة الأمل للساكنة وفعاليات المجتمع المدني وباقي الحساسيات السياسة في التغيير الممكن عبر مشاركتهم الفعالة في الاستحقاقات القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد