الرجاء يهزم المغرب الفاسي ويقلص الفارق مع الوداد المُتعادل في سباق الظفر بلقب البطولة الإحترافية

0

زنقة 20. الرباط

قلص فريق الرجاء البيضاوي الفارق مع المتصدر، الوداد البيضاوي، إلى نقطتين، بفوزه بميدانه على فريق المغرب الفاسي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.


وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي المهاجم الكونغولي بين مالانغو (د74).

وانفرد فريق الرجاء البيضاوي بالوصافة وبفارق نقطتين عن غريمه الوداد البيضاوي (31 نقطة)، فيما جاء فريق المغرب الفاسي في المركز الثامن برفقة الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي برصيد 18 نقطة.

وتعادل فريق الوداد الرياضي مع مضيفه فريق الجيش الملكي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وعقب هذا التعادل ظل فريق الوداد البيضاوي في المركز الأول بمجموع 31 نقطة، فيما حل فريق الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

من جهته، تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مباريات الدورة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق نهضة بركان الظهير الايسر محمد عزيز (د 88)، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني متوسط الميدان نصير الميموني (د 94).

واحتل فريق نهضة بركان، بعد هذا التعادل، المركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما لحق فريق المغرب التطواني في المركز 11 بأندية شباب المحمدية ويوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي ب17 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد