مصدر لـRue20 : جامعة الكرة تسعى لاستقطاب أنور آيت الحاج و عمران لوزا !

زنقة 20 | الرباط

قال مصدر موثوق لـRue20.Com ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحاول اقناع نجم اندرلخت البلجيكي أنور ايت الحاج و عمران لوزا نجم نادي نانت الفرنسي بتمثيل المغرب.

مصادرنا ، أوردت أن مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، فتح الباب أمام الإثنين الذين يحملان الجنسيتين البلجيكية و الفرنسية للإنضمام لأسود الأطلس.

و ذكرت نفس المصادر ، أن منقبي الجامعة على اتصال مع وسط ميدان نادي نانت ، عمران لوزا البالغ من العمر 21 سنة ، لتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى المغربية كما حدث مع منير حدادي.

و بالنسبة لأنور آيت الحاج البالغ من العمر 18 سنة و المولود في بلجيكا، فإن حاليلوزيتش يتابعه عن كثب منذ مدة و يريد التحاقه بأسود الأطلس ، رغم أن عائلته تفضل المنتخب البلجيكي.

حاليلوزيتش قال لصحيفة بلجيكية أن آيت الحاج يوجد على راداره و أجرى مكتبه اتصالات بالفعل مع محيط اللاعب الشاب ، و يتابع باهتمام تألقه مع نادي أندرلخت البلجيكي ، ووصف حاليلوزيتش اللاعب آيت الحاج بالموهوب و المجتهد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد