البيجيدي متخوف من فقدان فاس .. هاجم الداخلية و اتهم منافسيه بالفساد !

0

زنقة 20 | الرباط

اتهمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، السلطات بإقليم فاس بعدم الحياد.

و دعت الكتابة الإقليمية للبيجيدي بالعاصمة العلمية ، السلطات الإقليمية إلى “زجر بعض التصرفات التي أصبحت حديث المواطن الفاسي، والتي تضرب في الصميم مبدأ الالتزام بالحياد، ضدا على الموقف الصارم الذي شدد عليه باسم الحكومة وزير الداخلية بمناسبة عرضه ومناقشة القوانين الانتخابية”.

و ذكر بلاغ “بيجيدي فاس” ، أنه يتابع ” عن كثب مثل هذه التصرفات وسيبقى يقظا اتجاه أي محاولة للتدخل في العملية الانتخابية، وعدم احترام الحياد الذي ينبغي أن تتميز به السلطات”، مشيراً إلى أنه سيوم بـ” فضح هذه السلوكيات لتمر العملية الانتخابية في جو من النزاهة والشفافية ولتنتصر في النهاية إرادة الناخبين ولتظل بلادنا متميزة في مسارها الديمقراطي”.

ووصف الحزب الذي يترأس المدينة في شخص إدريس الأزمي منافسيه في المدينة بـ”الكائنات الانتخابوية الانتهازية و الفاسدة و التي راكمت الثروات على حساب المواطن والمصلحة العامة”.

بلاغ البيجيدي يأتي في ظل منافسة شرسة منتظرة على عمودية مدينة فاس بين حزبي العدالة و التنمية و الإستقلال بعد عودة حميد شباط إلى الساحة من جديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد