محكمة الإستئناف ترفع عقوبة ممرضتين بمستشفى تازة متورطتين في سرقة مرضى كورونا !

0

زنقة 20 | متابعة

رفعت هيئة الحكم باستئنافية تازة، العقوبة السجنية في حق ممرضتين تشتغلان بالمركز الإستشفائي الإقليمي ابن باجة ، لسنتين لكل واحدة منهما، بعد تورطهن في سرقة أغراض مصابين بفيروس كورونا.

النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بتازة كانت قد تابعت الممرضتين في حالة اعتقال بعدما كشفت التحقيقات تورطهن في الإختفاء الغامض لمجموعة من أغراض مواطنين تم نقلهم إلى جناح كوفيد19 بمستشفى ابن باجة.

المحكمة الابتدائية بمدينة تازة كانت قد أدانت يناير الماضي ، الممرضتين بالسجن النافذ سنة واحدة لكل واحدة منهما ، بعد تورطهما في سرقة أغراض مصابين بفيروس كورونا.

النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بتازة كانت قد قررت في وقت سابق ، متابعة الممرضتين في حالة اعتقال، بعدما كشفت التحقيقات علاقتهما بالاختفاء الغامض لمجموعة من أغراض مواطنين تم نقلهم إلى جناح كوفيد 19 بمستشفى ابن باجة، وفارقوا الحياة متأثرين بالفيروس.

الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بتازة ، كان قد أمر الشرطة القضائية بالبحث في وقائع سرقة تعرض لها العديد من المرضى و موتى فيروس كورونا في المستشفى الإقليمي ابن باجة.

و استعانت عناصر الشرطة القضائية في بحثها بتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بجناح كوفيد 19 ، و التي ورطت ممرضات خضعن للتحقيق.

الممرضتين المتورطتين ، حسب مصادر مهنية التحقن بالمستشفى كعرضيات من طرف المجلس الإقليمي لتازة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد