المحرشي: سنقود الحكومة المقبلة والبام أصبح موحداً ولم تعد هناك تيارات

0

زنقة 20. الرباط

قال ‘العربي المحرشي’ المستشار البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي لوزان، أن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ مستعد لقيادة الحكومة المقبلة.

و أضاف ‘المحرشي’ في حوار مصور خص به جريدة Rue20 الإلكترونية سيبث الجمعة، بأن حزبه أصبح أكثر وحدة وقوة وسيتصدر إنتخابات شتنبر المقبل.

ذات القيادي بحزب الجرار، شدد على أن ما كان يسمى التيارات لم تعد بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، بعدما “تم توحيد الرؤى و الاتفاق على العمل الجماعي والذهاب بنفس وحدوي للإنتخابات بدون شروط”.

المحرشي، أكد على متن ذات الحوار، بأنه “هناك حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ فقط الآن، ولا وجود لتيارات داخل الحزب، فنحن نختلف في محطات معينة لكن التوجه السياسي ومصلحة البلاد دفعتنا للصلح”، في إشارة إلى اللقاء الذي جمع كل من الأمين العام لذات الحزب عبد اللطيف وهبي و حكيم بنشماش نهاية الأسبوع الماضي.

و بخصوص التزكيات الإنتخابية، أشار المحرشي، إلى أن اللجنة الوطنية للإنتخابات تقوم بعملها على أكمل وجه لإنتقاء المرشحين.

وكشف المحرشي، على أنه سيكون مرشح حزب الجرار بوزان، معتبراً بأنه أختير من طرف اللجنة الوطنية للإنتخابات، رغم كونه “تمنى إعفاؤه من ذلك”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد