الملك في إفران و تعزيزات أمنية مكثفة تصل المدينة !

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20.Com ، أن الملك محمد السادس يتواجد بمدينة إفران وهو ما خلق استنفاراً أمنياً كبيراً في المدينة نهاية الأسبوع المنصرم.

و ذكرت مصادر أن مدينة إفران تشهد حضوراً أمنياً لافتاً خاصة وسط المدينة و محيط القصر الملكي لتأمين حركة السير التي تختنق كل يومي سبت و أحد ، فيما سارع مجلس المدينة إلى تزيين الطرقات و صباغة الأرصفة كما لاحظ الموقع ذلك قبالة مقر جامعة الأخوين.

و أضافت ذات المصادر أن الملك محمد السادس توجه لقصره بمدينة إفران التي شهدت مؤخراً تساقطات ثلجية كبيرة حيث لوحظ استعدادات مكثفة على مستوى الطريق الرابطة بين فاس التي مكث فيها الملك طويلاً و إفران.

و تناقلت مصادر عن تواجد الملك رفقة أسرته بالمدينة لممارسة التزلج بمنطقة ميشليفن المغلقة تماماً ، وهو المكان الذي يحتفظ بكميات من الثلوج عكس باقي المناطق التي ذابت فيها بسبب الأمطار و الضباب.

هذا و عاين الموقع توافد شاحنات عسكرية طوال ايام نهاية الأسبوع و أمس الإثنين على مدينة إفران قادمة من مكناس ، في الوقت الذي استنفرت سلطات المدن القريبة مثل أزرو و الحاجب أجهزتها لتزيين مدارات الطرق و نصب الأعلام الوطنية تحسباً لمرور الملك في أي لحظة.

في غضون ذلك تحدثت مصادر عن إمكانية تأجيل المجلس الوزاري المرتقب بسبب تواجد الملك في إفران.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد