شوارزينغر : ترامب أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة !

زنقة 20 | وكالات

قال حاكم كاليفورنيا السابق ونجم هوليود أرنولد شوارزنيغر، في مقطع فيديو نشره على موقع تويتر، إن الرئيس منتهية ولايته دونالد ترامب سيُذكر باعتباره أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

ودعا شوارزنيغر، الأمريكيين إلى تقديم دعمهم للرئيس المنتخب جو بايدن، مضيفا في تعليقه على الأحداث التي شهدها مبنى الكونغرس وسط الأسبوع “نحتاج إلى التعافي معًا من دراما ما حدث للتو. نحن بحاجة إلى العلاج، ليس كجمهوريين أو ديمقراطيين، ولكن كأمريكيين”.

وقارن أعمال الشغب بمبنى الكونغرس، بـ Kristallnacht، المعروف أيضًا باسم ليلة الزجاج المكسور، وهياج النظام النازي ضد المجتمعات اليهودية والمعابد اليهودية والشركات في ألمانيا والنمسا في 1938.

وقال: “الأربعاء كان يوم كسر الزجاج هنا في الولايات المتحدة”، في إشارة إلى النوافذ المكسورة في مبنى الكونغرس، مضيفا “حطموا الأفكار التي اعتبرناها أمرا مفروغا منه” و”داسوا على المبادئ ذاتها التي تأسست عليها بلادنا”.

وتحدث أرنولد شوارزنيغر عن قصة والده، وقال إنه كان عضوا في الحزب النازي خلال الحرب العالمية الثانية، وفق ما نقلت عنه “سي ان ان”.

وتابع شوارزنيغر: “لم أشارك هذا علنًا أبدًا لأنها ذكرى مؤلمة، لكن والدي كان يعود إلى المنزل مخمورًا مرة أو مرتين في الأسبوع، وكان يصرخ ويضربنا ويخيف والدتي”.

وأشار إلى أن الرجال مثل والده كانوا يعانون من “ألم جسدي ناتج عن شظية في أجسادهم وآلام نفسية مما رأوه أو فعلوه”.

وأضاف قائلا: “الرئيس ترامب زعيم فاشل. سوف يسجل في التاريخ باعتباره أسوأ رئيس على الإطلاق. الشيء الجيد هو أنه سيكون قريبًا غير ذي صلة مثل تغريدة قديمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد