تبون يعود إلى ألمانيا للإستشفاء بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا

زنقة20.العيون|علي التومي

نقلت مصادر إعلامية جزائرية متفرقة،بان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون سيعود خلال الساعات القليلة القادمة إلى المانيا لمتابعة العلاج.

واضافت ذات المصادر،بان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون من المتوقع ان يجري عملية جراحية خفيفة على مستوى قدمه في حال تطلب الأمر ذلك.

واشارت المصادر ذاتها الى،”ان”الجبيرة” التي وضعها الطاقم الطبي لالماني على مستوى “رجل” الرئيس كانت بسبب مضاعفات اصابته بفيروس كورونا كوفيد 19″.

وأضحت المصادر نفسها،ان تبون سيعود قريبا الى المانيا لاجراء عملية خفيفة دون ان تحدد التاريخ بشكل دقيق لعودة الرئيس الجزائري الى المانيا، مؤكدة في الآن نفسه بان العملية الجراحية.

كان سيخضع لها الرئيس الجزائري، وذلك مباشرة بعد نهاية فترة النقاهة،إلا انه تم تأجيل موعد العملية إلى وقت لاحق بسبب الضرورة التي فرضت على الرئيس تبون، العودة الى وطنه الجزائر للتوقيع على جملة من الملفات ومناقشة العديد من المستجدات التي وقعت اثناء غيابه بإحدى مصحات المانيا لمدة تزيد عن الثلاثين يوما .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد