طريقة تواصل وزارة الصحة تغضب جهات عليا و العثماني يوبخ آيت الطالب !

زنقة 20 | الرباط

بشكل مفاجئ ، ظهر وزير الصحة على شاشة التلفزيون و أمواج الإذاعة للكشف عن مصير لقاح كورونا ، بعد تناسل الإشاعات و الأخبار المتضاربة.

وزير الصحة ظهر في يوم واحد في لقاء مصور على القناة الثانية ، و برنامج إذاعي على الإذاعة الوطنية ، للحديث عن حقيقية وصول شحنة من اللقاح الصيني المضاد لكوفيد19.

و لطالما شكل تواصل وزارة الصحة مع الرأي العام ، خاصة في المرحلة الراهنة المتعلقة باللقاح ، موضوع تساؤلات و احتجاجات من طرف المواطنين و كذا الإعلاميين.

الوزير آيت الطالب ، الذي أحجم طوال مدة طويلة عن التصريح و الكلام للصحافة الوطنية ، تلقى مؤخراً توبيخا من جهات عليا و كذا من رئيس الحكومة الذي طالبه اليوم الخميس في مجلس الحكومة بالتواصل أكثر مع المواطنين.

مصادر من داخل وزارة الصحة ، كانت قد كشفت أن الوزير آيت الطالب منع جميع الموظفين و المسؤولين بالوزارة و لجنة اللقاح من الحديث للإعلام ، دون حصولهم على موافقته شخصياً.

الأمر الذي أثار استنكار و غضب نواب برلمانيين و مواطنين عاديين و رجال إعلام ، متعطشين للحصول على المعلومة الأكيدة في ظل الوضعية الراهنة لوقف زحم الإشاعة التي تحاربها حكومة العثماني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد