ترامب : أموات صوتوا في الإنتخابات و مايك بنس غير شجاع !

زنقة 20 . وكالات

هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب نائبه مايك بنس، بعدما امتنع عن اتخاذ أي إجراء لوقف عملية التصديق على نتائج الانتخابات.

وقالت ترامب غاضبا في تغريدة على تويتر:” لم يكن لدى مايك بنس الشجاعة لفعل ما كان يجب القيام به لحماية بلدنا ودستورنا ، إعطاء الولايات الفرصة للتصديق على مجموعة من الحقائق المصححة، وليس المزورة أو غير الدقيقة التي طُلب منهم التصديق عليها مسبقًا. الولايات المتحدة تطلب الحقيقة”.

وجاءت تغريدة ترامب بعدما قال بنس خلال افتتاحه جلسة الكونغرس الرامية للتصديق على نتائج الانتخابات إنه لن يعارض المصادقة على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية مبررا ذلك بـ”قيود” يفرضها الدستور.

وقالت شرطة الكونغرس إن أفراد اخترقوا المبنى وموجودون في منطقة القاعة المستديرة، بينما يحتشد الآلاف بالخارج.

وفي تغريدة أخرى قال ترامب لأنصاره:” أرجوكم ادعموا شرطة إنفاذ القانون الخاصة بالكابيتول.. فهم حقيقة بجانبنا.. وابقوا سلميين”.

وقال “ترامب” في خطاب أمام حشد من أنصاره: “سيكون لديكم رئيسًا غير شرعي ولن نسمح بهذا الأمر وتمّ احتساب أصوات 8 الآف شخص هم من الأموات”.

وأضاف: “فزنا بالانتخابات فوزًا كبيرًا والنتائج لم تكن متقاربة، وحصلت على 75 مليون صوت انتخابي ومع ذلك يقولون إنني لم أفز، لن نسمح بإسكات أصواتكم ولن نقبل بذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد