باريس سان جرمان يعين الأرجنتيني بوكيتينيو مدرباً جديداً

زنقة 20. الرباط

أكد نادي باريس سان جرمان الفرنسي ، اليوم السبت ، بشكل رسمي تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو كمدلاب جديد للفريق بدلا من الالماني توماس توخل المقال من منصبه مطلع الاسبوع الماضي .

وقال حامل لقب الدوري ووصيف دوري ابطال اوروبا على موقعه الرسمي “وقع المدرب الارجنتيني عقدا حتى 30 يونيو 2022 زائد سنة كخيار إضافي”.

وسيشرف بوكيتينو الاحد على التمارين الأولى لفريق العاصمة، بعد توقف دام نحو اسبوعين بسبب العطلة الشتوية. وقال بوكيتينو ، الذي جاور النادي الباريسي كلاعب “أنا سعيد جدا ويشرفني ان اصبح المدرب الجديد لباريس سان جرمان”.

تابع بوكيتينو الذي حمل الوان سان جرمان بين عامي 2001 و2003 “كما تعلمون، يحتل هذا النادي موقعا مميزا في قلبي. احتفظ بذكريات رائعة، خصوصا الاجواء الفريدة لملعب حديقة الأمراء . أعود اليوم إلى ناد يملك طموحات كبيرة وتواضعا واتوق للعمل مع لاعبين من الاكثر موهبة في العالم”.

وأضاف “يملك هذا الفريق قدرات رائعة سأقدم كل شيء مع جهازي الفني لتحسين نتائج سان جرمان في كل المسابقات. كما سنقوم بكل شيء، لمنح فريقنا هوية اللعب القتالي والهجومي التي احبها دوما الجمهور الباريسي”.

ويخوض اولى مبارياته في الدوري في 6 يناير الجاري على ميدان نادي سانت اتيان في المرحلة 18.ولم يتوج بوكيتينو ،الذي اشرف على توتنهام بين 2014 و2019 بأي لقب كمدرب، لكنه قاد توتنهام إلى وصافة الدوري الانجليزي 2017 ووصافة دوري ابطال اوروبا 2019.

ولم يتوج بوكيتينو ،الذي اشرف على توتنهام بين 2014 و2019 بأي لقب كمدرب، لكنه قاد توتنهام إلى وصافة الدوري الانجليزي 2017 ووصافة دوري ابطال اوروبا 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد