الإعلام الجزائري يكشف عن غباء منقطع النظير ويسوق لحرب وهمية على المغرب

زنقة 20. الرباط

أظهر إعلام نظام العسكر الجزائري عن غباء منقطع النظير، على خلفية طرد المغرب لعصابات البوليساريو من الكركرات وإعتراف أمريكا بسيادة المملكة.

و فقد النظام الأحمق للجارة الشرقية صوابه عقب الإعتراف الأمريكي الذي زلزل قصر المرادية وأفقد جنرالات الجيش الكرتوني المتهالك البوصلة.

وللتسويق لحرب وهمية ليست سوى في مخيلة النظام المتهالك لـ’شنق ريحة’، فقد تم تجنيد إعلام الجزائر العاصمة لتصوير مشاهد مضحكة تظهر صحافيين وهم أمام عدسة الكاميرات بدون خوذات رأس وبدون أي تجهيزات مخصصة لتغطية الحروب، لنقل مشاهد مفبركة للمواطن الجزائري الذي سئم هذه التمثيليات البائدة للجنرالات الشيوخ والذين يضحكون على عقول جيل الفيسبوك والانستغرام.

فقد عمد الاعلام الجزائري الرسمي بشكل وقح لتصوير المغرب وكأنه ألمانيا في الحزب العالمية الثانية قبل توحيدها مُنهارٌ ومدنه قبلة للمدفعيات المدمرة في مشاهد مضحكة.

و بدا صحافيو القناة الجزائرية الرسمية في صورة ممثلين تافهين يلتقطون صور مُرتزقة ممثلين في صفة جنود، وهم يستعرضون عمليات قصف على بعد 50 متراً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد