زعيم ذباب البيجيدي: العثماني مسؤول عن تطبيع العلاقات مع إسرائيل وحزبنا ينهار

زنقة 20. الرباط

دعا ‘حسن حمور’ المعلم الذي إستقدمه ‘الحبيب الشوباني’ من ضواحي طاطا، لتوظيفه بالبرلمان براتب مليون ونصف المليون، الى تجميد عضوية العثماني وإعفائه من كافة مسؤلوياته بحزب ‘العدالة والتنمية’.

و كتب زعيم الذباب الإلكتروني للحزب الإسلامي، في تدوينة على حسابه بالفيسبوك، مهاجماً رئيس الحكومة، متهماً إياه بالضلوع في التطبيع الكامل مع دولة إسرائيل.

و أضاف الموظف بالبرلمان بعد تخليه عن مهنته كمُعلم ضواحي طاطا، باكياً الوضع الذي وصل إليه حزب ‘العدالة والتنمية’ منذ 2017، محملاً المسؤولية الكاملة للعثماني.

‘مول الحجرة’، الذي سبق وهاجم الملك محمد السادس و الزعيم اليساري ‘عبد الرحمن اليوسفي’ بسبب إطلاق عاهل البلاد إسم الزعيم اليساري على شارع بمدينة طنجة، حين وصف الحدث بـ’مجرد حجرة’، قال بأن “العثماني لم يُظهر ما يكفي من الاستقلالية ومن مقومات الصمود”.

واعترف ‘حمورو’ بوقوع زلزال تنظيمي هائل داخل الحزب الإسلامي منذ ثلاث سنوات، كانت قيادة العثماني مراسيم التوقيع على الاتفاقيات مع إسرائيل القطرة التي أفاضت الكأس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد