البيجيدي الغارق في ملذات السلطة يلزم الصمت ويسخر ذراعه الدعوية لمهاجمة وتهديد الدولة

زنقة 20. الرباط

هاجمت حركة ‘التوحيد والإصلاح’ الذراع الدعوية لحزب ‘العدالة والتنمية’ الذي يقود الحكومة، الدولة ورموزها منددة بقرار التطبيع مع دولة إسرائيل.

و أعلن بلاغ صادر عن ذات التنظيم الدعوي الذي يشغل به رئيس الحكومة سعد الدين العثماني العضوية إلى جانب وزراء آخرين حاليين وسابقين بينهم مصطفى الخلفي، رفضه القاطع لقرار الدولة المغربية عودة التطبيع بين الرباط و تل أبيب، حسب إعلان الديوان الملكي أمس الخميس.

حركة ‘التوحيد والإصلاح’ إختارت الخروج بالبلاغ في نفس التوقيت مع جماعة ‘العدل والإحسان’ المحضورة وهو ما يكشف التنسيق المشترك كما سبق وتم الكشف عن دعم الحركة المحضورة لمرشحي البيجيدي في الإنتخابات السابقة بشكل سري.

ففيما إلتزم حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي يقود الحكومة الصمت حيال بلاغي الديوان الملكي المتعلقين بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء و عودة علاقات التواصل بين المغرب وإسرائيل، فإن ذات الحزب كلّف ذراعه الدعوية لمهاجمة وتهديد مؤسسات الدولة، داعيةً للتراجع عن قرار التطبيع مع إسرائيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد