اعمارة يتهم حزب الإستقلال بالفساد و المحسوبية في فترة الوزير السابق كريم غلاب !

0

زنقة 20 | الرباط

اتهم عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، حزب الإستقلال بالزبونية و المحسوبية إبان ترأسه لحكومة عباس الفاسي ما بين 2007 و 2011.

اعمارة و في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب أمس الإثنين ، و رداً على تدخل للنائب البرلماني الإستقلالي ياسين دغو و الذي اتهم فيه وزارة اعمارة بالزبونية و المحسوبية في برمجة المشاريع ، قال أن الفترة التي يتحدث عنها البرلماني المذكور هي ما بين 2007 و 2011 في إشارة إلى فترة الوزير الإستقلالي السابق كريم غلاب.

المسؤول الحكومي ، خاطب النائب البرلماني المذكور بالقول : ” داكشي لي قلتي كامل صحيح .. الزبونية و المحسوبية كلشي صحيح غلطتي فقط فالفترة .. داكشي كان من 2007 إلى 2011 .. ملي جينا حنا داكشي وقفناه”.

كلام الوزير اعمارة فجر غضب فريق حزب الإستقلال الذي طالبه بالتراجع عن كلامه و انسحب من القاعة، لينبري نواب العدالة و التنمية من جهتهم للدفاع عن اعمارة ، الذي خاطب النواب الإستقلاليين بصوت عال : “عطيوني الدليل على الزبونية و المحسوبية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد