زعماء الأغلبية يُناقشون عَرض ‘شباط’ للاعداد للحكومة المُقبلة دون الحديث عن تعنيف الأساتذة

زنقة 20 . الرباط

غاب موضوع تعنيف الأساتذة المتدربين عن اللقاء الذي جمع ظهيرة زوال اليوم الجمعة زعماء “الأغلبية الحكومية” بمنزل “عبد الاله بنكيران” بالرباط.

وحسب مصدر خاص لموقع Rue20.Com، فان زعماء الأغلبية من الأمناء العامين للأحزاب الأربعة، لم يأتوا على ذكر التعنيف الذي تعرض له مئات الأساتذة المتدربين بمدن مختلفة، أبرزها بمدينتي الدارالبيضاء وانزكان.

ورغم خطورة الموضوع، فان زعماء الأغلبية الحكومية على رأسهم رئيس الحكومة، فضلوا الصمت، كما الشأن لاحتجاجات مدينة طنجة، قبل أن يقوم الملك محمد السادس بمهاتفة “بنكيران” في الساعات الأولى من صباح أحد الأيام ليُنبهه الى “عدم قيام الحكومة بواجبها تجاه المواطنين”.

ويُضيق مصدرنا، أن زعماء الأحزاب المشكلة للحكومة، انكبوا على مناقشة ما أسماه مصدرنا “عرضاً” من طرف الأمين العام لحزب “الاستقلال” للتنسيق المشترك استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة بعد اعلان عودته حضن “الأغلبية”.

وحسب مصدرنا دائماً، فان قادة الأغلبية الحكومية، ناقشوا الى جانب مستجد “شباط”، جلسة مجلس المستشارين ليوم الخميس المقبل لمسائلة رئيس الحكومة حول التقاعد ودور الفرق البرلمانية للأحزاب الأربعة في الدفاع عن مشروع الحكومة، اضافة الى دعم ‘الاصلاحات’ التي حملها التصريح الحكومي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد