دار الأزياء الفرنسية هيرميس تبني أكبر مزرعة تماسيح لاستخدام جلودها في صناعة حقائب اليد الفاخرة !

زنقة 20 | وكالات

تعتزم دار الأزياء الفرنسية هيرمس Hermès شراء مزرعة بستنة سابقة بالقرب من منطقة داروين، بهدف بناء أكبر مزرعة تماسيح في أستراليا.

فقد اشترت PRI Farming المملوكة من شركة Hermès مزرعة بطيخ وموز مقابل 7.25 مليون دولار، ليتم تحويلها إلى مزرعة تماسيح واستخدامها لسلخ هذه الحيوانات واستهلاكها لصناعة حقائب اليد الفاخرة للعلامة التجارية.

وقال جيف مكلور، مستشار زراعة التماسيح الذي شارك في الصناعة منذ الثمانينيات لـ ABC إن المزرعة المقترحة ستكون توسعًا كبيرًا لهذه الصناعة. وقال: “لن يساور الأشخاص الذين أقاموا تلك المزرعة أدنى شك في قدرتهم على التخطيط للمستقبل”.

مشيراً إلى أن هيرمس تربي تلك التماسيح في مزارعها وفقًا لمعايير خاصة مرتفعة جداً، مؤكداً أن لا ضرر يلحق بالجلد على الإطلاق عند إنتاج الأزياء عالية الجودة مضيفاً:” نحن نتحدث هنا عن حقائب يد تتراوح قيمتها بين 20 و 30 ألف دولار أميركي.”

وهذا الخبر كان كفيلاً بإثارة غضب الكثيرين الذين وصفوا استخدام جلد التمساح لصنع حقائب اليد الفاخرة بأنه “غير أخلاقي” و “قاسي” تجاه الحيونات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد