مردوخ امبراطور الإعلام الأمريكي و مالك قناة فوكس نيوز يرفض الرد على اتصالات ترمب !

زنقة 20 | وكالات

نشرت صحيفة “فانيتي فير” أن امبراطور الإعلام الأمريكي روبيرت مردوخ والرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلاف كبير حول إذاعة قناة فوكس نيوز، خبر فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بولاية أريزونا، وهي الولاية التي فاز ترامب في عام 2016.

و قالت الصحيفة أن هناك حرب أهلية مستعرة بين فوكس نيوز ودونالد ترامب بسبب قرار فوكس المثير للجدل بأن تكون أول وسيلة إعلامية تستدعي أريزونا لجو بايدن.

وفقًا لذات المصدر ، اتصل ترامب هاتفًيا بمالك شركة فوكس روبرت مردوخ ليصرخ بشأن المكالمة ويطالب بالتراجع و “رفض مردوخ ، ووقف الاتصال.”

غضب موظفو فوكس أيضًا من قرار استدعاء بايدن في أريزونا ، حيث زعم البعض أنه كان لمنع التحيز.

سام نونبيرج ، مستشار ترامب السابق ، اتهم فوكس أيضًا بـ “سوء التصرف الإخباري وقمع الناخبين” بسبب الإبلاغ عن فوز الديمقراطيين بأريزونا ، وأضاف: “يجب أن يكون هناك تغيير أو ستكون هناك عواقب وخيمة”.

صرح ترامب بأن الانتخابات قد “تم تزويرها” بسبب التأخير في الإبلاغ عن نتائج فرز الأصوات عبر البريد.

“وأعلن أحدهم أنه كان انتصارًا … وربما يكون كذلك. أعني ، هذا ممكن.

لكن من المؤكد أنه كان هناك الكثير من الأصوات التي يمكن أن نحصل عليها لأننا نأتي الآن إلى ما يسمونه منطقة ترامب. لا أعرف ماذا تسميها. لكن هؤلاء كانوا من ناخبي ترامب الودودين. ويمكن قلب ذلك. “

وأضافت حملة ترامب لاحقًا أنهم يعتقدون أن الرئيس سيفوز بالولاية على الرغم من استدعائها لبايدن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد