‘بنكيران’ للمغاربة: ‘لا تُحبوننا نحن السياسيين لأن هَمَنا إسقاط الأخرين ونيل مواقعهم’

زنقة 20. الرباط

اعتبر ‘عبد الاله ابن كيران’ الأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’ أن ‘سبب عدم حب المغاربة للسياسيين هو لأن كثيرا من السياسيين همهم الوحيد إسقاط الآخرين، ونيل مواقعهم’.

ودعى ‘ابن كيران’ الذي كان يتحدث بجماعة ‘سيتي فاضمة’ نواحي مراكش، دعى، أنصاره الى ‘استحضار المرجعية الاسلامية التي تسعى الى البناء لا الهدم’.

وحسب ‘بنكيران’ فان بقية السياسيين الآخرين ‘دونه’ جرفتهم المنافع الذاتية بعيداً عن خدمة الوطن’.

وشارك ‘ابن كيران’ شبيبة حزبه في اللقاء الأول لشباب المجال القروي” داعياً اياهم إلى التحلي بالخلق الحسن، والتضحية من أجل خدمة الوطن لكون معظم من يشتغلون بالسياسة، بحسب يسعون إلى تحقيق مصالحهم الخاصة’.

و توعد ‘ابن كيران’ بهزم بقية الأحزاب السياسية خلال الامتخابات البرلمانية المقبلة قائلا : ‘الأحزاب الأخرى إما أن تكون أفضل منا، أو سنهزمها، وأتمنى أن تكون أفضل حتى أعبر عن فرحي وأقدم لها التهاني في حالة انهزامنا في أي انتخابات’.

وحسب ‘ابن كيران’ فان المغاربة أصبحوا واعون بمن يريد المناصب ومن يريد خدمته، موجهاً خطابه لشبيبة حزبه : ‘إن كنتم تتصورون أننا سنوزع خيرات البلاد على كل واحد منكم، فارحلو”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد