سلطات العيون تدق ناقوس خطر كورونا و تتوعد المتهورين !

0

زنقة 20 | علي التومي

امام خطورة الوضع الوبائي بجهة العيون الساقية الحمراء، حذرت سلطات العيون في بلاغ لها المخالفين للتدابير الوقائية لمواجهة الفيروس التاجي،مؤكدة بانها ستتعقب بكل حزم لكل متهور لايلتزم بتعليمات السلطات المحلية.

واوضحت السلطات الولائية بجهة العيون بان مدينة العيون،شهدت مؤخرا مؤخرا تسجيل أعداد متزايدة من اصابات بفيروس كورونا المستجد وصلت إلى حدود الساعة 2305 حالة إصابة مؤكدة ،404 منها لازالت قيد العالج.

واضافت السلطات في بلاغ توصل rue20.com بنسخة منه، ان حالات الاصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 ،بمدينة العيون قد تجاوزت الطاقة الاستيعابية للمستشفى الجهوي موااي الحسن بن المهدي بسبع مرات مهددة الوظائف الصحية الاخرى للمستشفى بالشلل التام.

كما اكدت السلطات المعنية، بان خطورة الوضعية الوبائية بجهة العيون الساقية الحمراء، و تزايد عدد الوفيات و الذي بلغ 28 حالة وفاة على مستوى الجهة،تستدعي من جميع المواطنين و المواطنات بالجهة لإنخراط التام و بكل وعي ومسؤولية في مجهود التحسيس و التوعية في صفوف عائالتهم وأصدقائهم و ذويهم.

إلى ذلك دعت سلطات العيون، كافة المواطنين الى ضرورة الوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك عبر ارتداء الكمامة،وتجنب الازدحام ،وتعقيم اليدين وغسلهما والتوقف الفوري عن تنظيم الوالائم و الجنائز تفاديا لانتروش الفيروس.

واوضحت السلطات في بلاغها، ايضا،بان اي تجمع اليوم أو اختلاط في صفوف سكان العيون، قد يعجل برحيل عزيز أو عزيزة علينا، ذنبهم الوحيد وجود بعض المتهورين في محيطهم لايستوعبون خطورة ما تعيشه الانسانية اليوم من وباء لا زال يحصد ملايين من الارواح عبر العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد