خالد كدار يكشف لموقع زنقة 20 كيف تخلص منه ‘بوعشرين’ ورفض الرد على مكالماته وطلب تفسير الإستغناء عنه

0

زنقة 20 . الرباط
كشف فنان الكاريكاتير ‘خالد كدار’ في تصريح خاص لموقع زنقة 20 اليوم الخميس، تفاصيل مغادرته لصحيفة ‘أخبار اليوم’، لناشرها ‘توفيق بوعشرين’.

و أضاف فنان الكاريكاتير العالمي’كدار’، لموقعنا أنه، تفاجأ لتصرف ‘بوعشرين’، نهاية شهر مارس المنصرم، حين أقدم على تكليف صحفيين بالجريدة لمطالبته بمغادرة الصحيفة، دون أي احترام للعقد المبرم بين الطرفين’.

و كان ‘بوعشرين’ قد اتصل بخالد كدار بمحض ارادته، للانضمام للجريدة، كما صرح بذلك ‘كدار’ لموقعنا قبل أن يقدم على ابعاده بطريقة مُهينة.
و عن أسباب مغادرة ‘كدار’ للجريدة، أكد الاخير، لموقعنا، أن ‘بوعشرين’ رفض الرد على مكالماته و رسائله الالكترونية، التي يطالبه فيها بتفسير تصرفه، لكن دون جدوى.
و عمد ‘بوعشرين’ الى وضع شيك لفائدة ‘كدار’ بمقر الجريدة، فيما كلف صحفيين بمطالبته بعدم العودة لمقرها.

مصادر أخرى كشفت لموقعنا، أن سبب ابعاد ‘كدار’، قد يكون شخصين بالحكومة، هما ‘الرميد’ أو ‘بنكيران’ أو الاثنين معاً، بسبب غضبهم من رسومات كدار الكاريكاتورية.

وأضاف “كدار” على متن تصريحه لموقعنا، أنه وبرغبة من “بوعشرين” قررت الانضمام لصحيفته، بعقد باسم الشركة التي أملكها، لاستغلال الصور الكاريكاتيرية، لكنه لم يحترم ما تم الاتفاق عليه، وقرر الاستغناء عني بدون سبب.

ورفض “بوعشرين” حسب “كدار”، الرد على جميع مكالماته الهاتفية ورسائله، فيما وصلت رسومات “خالد كدار”، العالمية، حيث أصبحت قناة “روسيا اليوم”، تنشر رسوماته، عبر موقعها الالكتروني، وتستعين بها في نشرات اخبارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد