تبرهيش . ادعاء طلبة مغاربة أنهم ارهابيون يتسبب في إنزالهم من طائرة متوجهة إلى باريس

زنقة 20 . الرباط

ألغيت رحلة “كييف- باريس” لثلاثة طلبة مغاربة من قبل مصالح أمن الحدود الأوكرانية، وذلك بسبب نكت تداولوها حول علاقتهم بإرهابيين.

المتحدث الرسمي بإسم مصلحة حماية الحدود الأوكرانية،قال إن الشرطة الأوكرانية أوقفت ثلاثة مغاربة كانوا على متن طائرة متجهة من العاصمة الأوكرانية كييف إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب وكالة الأنباء الروسية ، فقد تم إيقاف المغاربة الثلاثة من قبل الشرطة الأوكرانية، بعد أن ادعوا أنهم على علاقة مع جماعة إرهابية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن المواطنين المغاربة تسببوا في تأخير الرحلة المتوجهة نحو باريس من مطار “بريسبول” بكييف، بعد خوضهم في حوار مبتكر، يتحدثون فيه عن علاقاتهم مع أصدقائهم المنتمين إلى جماعات إرهابية .

وأكد المتحدث ذاته، أن الطلبة المغاربة الثلاثة، تم توقيفهم وإحالتهم إلى الشرطة الأوكرانية لاستكمال التحيققات في الحادث الذي تسبب في تأخير الرحلة.

كما نفى المتحدث، بأن تكون هناك علاقات أكيدة للطلبة المغاربة مع أي جماعة إرهابية، مؤكدا في ذات الوقت أن المغاربة الثلاثة قاموا بالفعل فقط ليستمتعوا أثناء الرحلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد