توقيف 8 “مشاغبين” عقب أحداث شغب عرفتها مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي

زنقة 20 . ماب

أفادت ولاية أمن فاس أن العمليات الامنية التي باشرتها مصالحها، في أعقاب مباراة كرة القدم بين فريقي المغرب الفاسي والوداد البيضاوي برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية التي جرت أمس الأحد، أسفرت عن توقيف ثمانية أشخاص من بينهم قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في أفعال إجرامية مختلفة.

وأوضح بلاغ للولاية، اليوم الاثنين، أنه حسب المعلومات الأولية ، فإن ثلاثة من المشتبه فيهم، تم توقيفهم من أجل حيازة الشهب الاصطناعية والشغب، وثلاثة أشخاص آخرين من أجل جرائم المخدرات، بينما تم توقيف القاصرين من أجل حيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع. كما مكنت هذه العمليات الأمنية، وفقا للبلاغ، من التحقق من هوية 12 شخصا وضبط 48 قاصرا تم تسليمهم لذويهم بأمر من النيابة العامة المختصة.

http://www.youtube.com/watch?v=8U_yVC4oBHs

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم الأشخاص الموقوفين أمام العدالة فور الانتهاء من إجراءات البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة. وذكر البلاغ بأن الأحداث التي أعقبت هذه المباراة، تسببت في إلحاق خسائر مادية بسيارة تابعة للدولة، وب 14 حافلة للنقل الحضري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد