آيت الطالب يعفي مديرة مستشفى الداخلة (وثيقة)

0

زنقة 20 | علي التومي

علم rue20.com، بان خالد ايت الطالب وزير الصحة، اصدر أمس الثلاثاء ، إعفاء “فاطمة اسلاو” مديرة المركز الإستشفائي الجهوي بجهة الداخلة وادي الذهب.

وتوصل rue20.com، بنسخة من قرار إعفاء مديرة المستشفى الجهوي من منصبها، وإحالة ملفها بمحضر إنهاء المهام إلى مديرية الموارد البشرية قصد التسوية.

واشار قرار الوزير، الى ان المديرة المعنية وهي ممرضة مجازة من الدولة من الدرجة الممتازة، قد أعفيت من مهام مديرة للمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني في جهة الداخلة وادي الذهب، مع الإشارة إلى تحرير محضر إنهاء المهام يوجه إلى مديرية الموارد البشرية قصد التسوية.

والى حدود اللحظة لم توضح مصادرنا الاسباب الحقيقية التي ادت الى اعفاء المديرة المعنية، فيما كشفت مصادر جيدة الاطلاع بالداخلة الى ان هذا القرار ياتي عقب موجة استنكار شهدتها الداخلة لسوء التدبير الذي بات عليه المركز الاستشفائي الحسن الثاني، وذلك منذ ظهور جائحة كوفيد 19 على مستوى الجهة ومارافق ذلك من انتقادات حادة للمديرة المعفية وتقاعسها في تدبير العديد من الملفات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد