عمدة هولندي يطالب بترحيل مغربي عنف مسناً محاولاً سرقة منزله !

0

زنقة 20 | متابعة

غضب رئيس بلدية بوكسمير، كاريل فان سوست بشدة من الخبر المتداول عن قيام طالب لجوء من المغرب بضرب أحد الأشخاص الذي يبلغ من العمر 76 عامًا في وقت مبكر من يوم أمس الاثنين.

وقال العمدة “أنا آخذ الأمر بمنتهى الجدية وكل من يتعدى على أفراد منطقتي يتعدى علي”.

تعود الواقعة إلى رؤية الرجل المسن للشاب أثناء محاولته اقتحام منزله في بلدية بوكسمير بمقاطعة شمال برابانت، ثم لكمه عدة ضربات قاسية تسببت في نقل الرجل إلى المستشفى. وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الشاب بعد وقت قصير من الواقعة.

وقال عمدة البلدية “هؤلاء يتسببون في إفساد الأمر على البقية… نحن نود مساعدة الأشخاص القادمين إلينا من بلدان غير آمنة لكن هذا يضر بصورة طالبي اللجوء ويعاني الصالحون من شرور هؤلاء المزعجين”.

وأضاف “لقد سئمنا من جرائم هؤلاء القادمين من البلدان الآمنة”. وأضاف “أؤكد أن هؤلاء قادمين من بلدان آمنة وهناك حالات تسببت في مشكلات في مركز اللجوء في Overloon… لن نواجه هذا مرة أخرى هنا وسأتأكد من ذلك”.

وقال العمدة “هذا مزعج حقًا وأنا سعيد جدًا لأن الشرطة اعتقلته بهذه السرعة”. وأعلن تعاطفه مع الضحية وأنه سيتواصل معه سريعًا.

وذكرت مصادر من الشرطة أن الشاب متهم في عمليات سطو متعددة وقعت في نفس الحي قبل وقت قصير من حادث الاعتداء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد