العثماني يهاجم الفيسبوكيين ويُعلن تضامنه مع زعيم الزاوية الديبخشية والبيليكي

0

زنقة 20. الرباط

عبر سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، عن تضامنه مع القيادي المثير للجدل بذات الحزب، إدريس الأزمي الإدريسي، النائب البرلماني و عمدة مدينة فاس، على اثر ما تعرض له من ‘’سخرية’’ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ‘’البيليكي و الديبيخشي’’.

وقال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، في كلمته بافتتاح أشغال اللجنة الوطنية للحزب، أن الأزمي، تعرض لهجمات ظالمة من قبل مروجي الأخبار الكاذبة و أن منتقديه ‘’بغاو الهدم ماشي الانتقاد’’ و أن الجميع داخل البيجيدي أعلنوا تضامنهم مع الازمي، صاحب ‘’البيليكي و الديبخشي’’.

وتجدر الاشارة الى أن الأزمي هاجم نشطاء الفايسبوك الذين شنوا حملة شرسة لإسقاط تقاعد البرلمانيين ، بالقول : ” هذه شعبوية مقيتة و يجب أن نتصدى لهجوم المؤثرين الإجتماعيين .. من الذي صنع لنا هؤلاء المؤثرين الإجتماعيين .. أين الثروة التي أنتجوا بالعكس يضببون المشهد الإقتصادي و الإجتماعي و السياسي في البلاد و عوض يخليو الوضوح و الأحزاب يقومو بالدور ديالهوم تيديرو الدبشخي و يغمقو على الناس و يضللوا و ينشرو الترهات و يخوضون في أعراض الناس .. هادشي خصنا نوضو ليه” يضيف الأزمي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد