ساكنة الحسيمة تستنكر الإرتفاع الصاروخي لفواتير الماء والكهرباء

زنقة20.متابعة

استنكر العديد من المواطنين في احياء متفرقة بمدينة الحسيمة اخيراً الارتفاع الصاروخي لفواتير الماء والكهرباء في ظل جائحة كورونا كوفيد 19.

وأعرب مجموعة من السكان عبر شبكات التواصل الإجتماعي عن استغرابهم للزيادات الكبيرة في أثمنة استخلاص استهلاكهم لهاتين المادتين الحيويتين بشكل لا يتناسب مع معدل استهلاكهم المعهود.

وتقاسم عدد من المتضررين تذمرهم في هذا الإطار، بمجرد اطلاعهم على الفواتير المتعلقة باستهلاكهم الشهري للماء والكهرباء وهم يستنكرون صفعهم بفواتير صاروخية في ظرفية استثنائية تشهدها البلاد.

ووجدت فئة عريضة من السكان صعوبة في أدائه اثمنة الفواتير بالنظر إلى قيمتها المالي المرتفعة، خاصة وأن بعض الأسر فقدت مصدر رزقها بسبب تداعيات الفيروس التاجي.

كما استفسر البعض الآخر من المتضررين عن المعايير التي جرى الاعتماد عليها من أجل تحديد أسعار تلك الفواتير،خاصة وان الجميع تضرر كما تضررت جميع القطاعات بالبلاد بسبب الوباء،تورد الاسبوع.

قد يعجبك ايضا
  1. زعفان يقول

    كلما كانت فرنسا محتاجة للمال لتقديم مساعدة لشعبها و مع كورونا تطلب من الشركات الفرنسية بالمغرب ان تدفع و الاخيرة تضخم الفواتير بموافقة وحماية الدولة المغربية
    كمان ان هذه الشركات لا تقدم شيء بل تأخذ و تذل و تبهدل الشعب فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد