حملة شرسة على الإنترنت تلغي حفل سعد المجرد في مصر !

0

زنقة 20 | متابعة

حذفت الشركة المنظمة لحفل غنائي كان مقررًا في مصر للفنان المغربي سعد لمجرد إعلاناتها عن الفعالية على الإنترنت، عقب انتشار دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بإلغائه، بسبب “الاتهامات” التي يواجهها لمجرد في فرنسا والولايات المتحدة بـ “اغتصاب ثلاث فتيات”.

وألغت شركة توزيع تذاكر الحفل علامة الشراء التي كانت موجودة على موقعها الإلكتروني.

وقال مصدر في الشركة المنظمة للحفل “كايرو شو” لبي بي سي إن إقامة حفل سعد لمجرد في القاهرة ليس أمرًا مؤكدًا، لأن التفاصيل الفنية للمشروع لم تتحدد بعد ولم يتقرر من الأساس موعد لتنظيمه، وذلك قبيل دقائق من حذف الملصق الدعائي.

وكانت “كايرو شو”، وهي شركة مصرية خاصة تأسست قبل نحو عامين وتهتم بالمسرح والحفلات الغنائية، نشرت صورة لـ”لمجرد” عبر منصاتها على الإنترنت وكتبت أعلاها “قريبًا في حفل ضخم… انتظروا مفاجآت كثيرة خلال شهر ديسمبر”.

و علق الفنان المغربي سعد لمجرد على إلغاء الحفل الغنائي على تويتر بالقول : «لا شيء يهز القلب المبتسم»، وتابعها بعدد من الهاشتاغات منها «اللهم أنصر سيدنا، حبي لجميع جمهور في كل مكان».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد